super mario sunshine 4K texture pack log

مرحبا! مرحبًا بك في صفحة معلومات حزمة نسيج HD الخاصة بي لـ Super Mario Sunshine!

بعض المعلومات العامة المتعلقة بحزمة النسيج هذه والتي يجب أن تقرأها قبل تنزيلها ؛

  • هناك ما يقرب من 1500 نسيج في اللعبة (لقد حاولت التخلص من كل واحدة ، ولكن ربما فاتني القليل) . من بين هذه القوام تم إعادة تشكيل بضع مئات بالكامل. تمت ترقية العديد من التركيبات الأخرى باستخدام ترقية الذكاء الاصطناعي. تم تعديل بعض الزخارف التي تمت تصفيتها أو تغييرها بالكامل لتبدو أفضل أيضًا. تظل بعض القوام كما هي تمامًا حتى أعمل عليها لأن بعض القوام تبدو سيئة عند ترقيتها .

  • أنا مستعد تمامًا للاقتراحات والتغييرات والتقديمات . ستتم بالطبع اعتمادك بالكامل على أي عمل تقدمه.

  • تم تغيير حجم إصدار 4K من حزمة النسيج إلى 8x الدقة الافتراضية ، وهذا يعني أنه (في حالة زيادة الدقة الداخلية في Dolphin) قد تتمكن من عرض بعض الزخارف بدقة مذهلة تبلغ 6832 × 3480! مع الأخذ في الاعتبار أنك تستخدم اختراق الشاشة العريضة المقدم بالطبع. تم تغيير حجم الإصدار 1080 بكسل إلى 4 أضعاف الدقة الافتراضية ، والتي لا تزال تنتج أعلى بقليل من 1080 بكسل.

  • هدفي من حزمة الملمس هذه هو تحسين صور اللعبة الأصلية مع الحفاظ على وفائي للرؤية الأصلية. هذا يعني أنه من المفترض أن تمتزج الأنسجة الخاصة بي بأكبر قدر ممكن مع الأنسجة القديمة حتى لا تتغير اللعبة ( مع بعض الاستثناءات ، يتم تقدير التعليقات ).

  • تم تصميم حزمة النسيج هذه من أجل Ishiiruka Dolphin وتتضمن إعدادات تظليل مسبقة لتوفير ميزات رسومية لطيفة مثل Screen Space Ambient Occlusion (التظليل الذاتي حول الشبكات) و Bloom و Depth of Field و Tone Mapping وغير ذلك الكثير. ويمكنك تعديله لجعل اللعبة تبدو كما تشاء!

  • ستعمل حزمة النسيج هذه مع أي تعديلات / اختراقات مخصصة لـ Super Mario Sunshine طالما أنها لا تضيف مواد جديدة أو تغير القديم (في هذه الحالة ، سيتم استبدال الأنسجة المتضاربة ببعضها البعض ولكنها ستظل تعمل).

  • يوجد تصحيح 60 إطارًا في الثانية مزودًا بحزمة النسيج ، وهو يعمل بدون أي مشكلات كبيرة في إصدار NTSC (أمريكا الشمالية) من اللعبة. يحتوي الإصدار الأوروبي أيضًا على تصحيح 60 إطارًا في الثانية ، ولكنه قد يتسبب في بعض الثغرات (أبرزها المشاهد البطيئة). لذلك ، يتم تمكين التصحيح 60 FPS بشكل افتراضي فقط على إصدار NTSC من اللعبة. النسخة اليابانية ليس لديها رموز ممكّنة على الإطلاق افتراضيًا ولا يوصى بها.

  • حاليًا ، تم تعديل مواد NTCS و PAL فقط . لا يزال بإمكانك استخدام حزمة النسيج هذه على الإصدارات اليابانية / الكورية من اللعبة في Dolphin ، وستظل تعمل. هذا لن يشمل مواد محددة لمنطقة Jap / Kor بالرغم من ذلك.

  • إذا لم تعجبك الطريقة التي تبدو بها حزمة النسيج الخاصة بي على إصدار All-Stars Switch ، فيرجى ملاحظة أنه يمكن تعديل جميع عمليات المعالجة المنشورة بسهولة من مستخدم إلى آخر لتناسب تفضيلاتك الخاصة ، يمكنك جعلها تبدو كما تشاء. إذا كنت لا تزال تعتقد "أفضل تشغيل إصدار All-Stars" ، فمن المحتمل ألا يكون هذا مناسبًا لك.

  • إذا كنت تواجه مشكلات مع التأتأة والتأخر ، فتذكر تحديد "الجلب المسبق للنسيج المخصص" في علامة التبويب "خيارات متقدمة" في إعدادات الرسومات قبل طلب المساعدة. أوصي أيضًا بتمكين V-Sync لأنه يزيل تمزق الشاشة في وضع ملء الشاشة.

لماذا ألعب هذا على إصدار Switch / Super Mario 3D All Stars؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في لعب إصدار GameCube من Super Mario Sunshine مع حزمة HD Texture Pack على إصدار Switch. ها هي بعض أدرجتها في الجزء العلوي من رأسي ؛

  • مرئيات أفضل (مواد عالية الدقة وخرائط المواد وإضاءة الحافة وعمق المجال والإغلاق المحيط والإضاءة العالمية وخرائط الألوان وتظليل ما بعد المعالجة وحتى تتبع الشعاع الذي يأتي في وقت لاحق!)

  • إنها رخيصة (إذا كنت تملك اللعبة الأصلية ، فلن تحتاج إلى دفع 60 دولارًا لتشغيلها بدقة عالية)

  • دعم Android

  • دعم كامل لوحدة تحكم GameCube (بما في ذلك الدمدمة)

  • 60 بقعًا و 120 إطارًا في الثانية

  • دعم Ultra Widescreen (21: 9 أو أعلى)

  • أدوات تعديل وتعديل متفوقة

  • كاميرة مجانية

  • يدعم عددًا كبيرًا من الغش والبقع

  • دعم ثلاثي الأبعاد مجسم

  • إمكانات الواقع الافتراضي

  • يدعم جميع لوحات الألعاب تقريبًا. بما في ذلك PS4 أو Xbox One أو GameCube أو Joy-Con أو وحدة تحكم Switch Pro.


معاينة الفيديو

(يرجى المشاهدة بدقة 2160 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية للحصول على أفضل تجربة!)

1/9

التركيب:

لا يوجد تثبيت! يتوفر إصدار مخصص من Dolphin يسمى Ishiiruka Dolphin جنبًا إلى جنب مع حزمة النسيج. ما عليك سوى استخراج المجلد في مكان ما وتشغيل Dolphin باستخدام "Super Mario Sunshine 4K.exe". إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac أو Linux ، فالرجاء تنزيل Ishiiruka Dolphin يدويًا من هذه الصفحة لنظام التشغيل الخاص بك ونسخ جميع المجلدات من حزمة النسيج إلى دليل Dolphin الافتراضي الخاص بك.

كيف أحصل على لعبة rom؟

لا يتم توزيع أي ملفات ألعاب باستخدام حزمة النسيج هذه ، لأن ذلك سيكون غير قانوني. تحتاج إلى الحصول على اللعبة .iso نفسك. الطريقة القانونية هي التخلص من اللعبة بنفسك من وحدة تحكم GameCube أو Wii الخاصة بك. راجع هذه التعليمات!

إذا واجهت أي مشاكل مع حزمة النسيج ، فيرجى نشرها على المنتديات أو على الفتنة !

استمتع!

تنزيل 4x (1080 بكسل)

تنزيل 8x (4K) (إصدار Patreon)

إذا كنت تريد ، كن مستفيدًا واحصل على جميع تحديثات حزمة النسيج الخاصة بي قبل أسبوع واحد ، بالإضافة إلى الوصول إلى إصدار الدقة القصوى من حزمة النسيج!

https://www.patreon.com/henrikomagnifico

التغيير:

1.0.1 (2020-09-27):

  • عيون العديد من الشخصيات غير القابلة للعب الآن بدقة 4K

  • تم إصلاح المشكلة التي كانت تبدو فيها عيون بعض الشخصيات غير القابلة للعب عندما تومض (على سبيل المثال Mario أو Peach)

  • تم إصلاح الخلل حيث تختفي المادة اللزجة بعد اللعب لفترة طويلة من الوقت.

  • تمت إزالة تأثير موجة الحرارة افتراضيًا ، كل شيء أصبح أكثر وضوحًا الآن! يمكن تفعيل تأثير الموجة الحرارية بسهولة مرة أخرى داخل قائمة "الغش" ، والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق Super Mario Sunshine في قائمة الألعاب ثم الانتقال إلى "خصائص".

  • تم تحديث نسيج البوابة اللامعة ليجعلها بيضاء لؤلؤية مرة أخرى.

  • التظليل المحدث وتخطيط النغمة.

  • تمت إضافة التظليل وتعيين النغمة إلى الإصدار الأوروبي (PAL).

  • الإضاءة العالمية المضافة (تجريبي)

  • تم تحديث بعض عناصر شاشة عرض المعلومات (HUD) ، بما في ذلك رمز العملة لمطابقة المزيد من العناصر الموجودة في الأصل.

  • تم تحديث بعض تركيبات التضاريس لتكون أكثر إخلاصًا للقوام الأصلي.

  • amalflare gaussian المحدث - أصبحت الأشياء البيضاء الصافية أكثر إشراقًا في ضوء الشمس وتنتج تأثير انعكاس أنيق.

  • مواد محسّنة لتحسين الأداء وتقليل حجم الملف (مضغوط باستخدام BC7 DDS افتراضيًا ، سيتوفر إصدار PNG أيضًا لمستخدمي Android).



1.0.0 (2020-09-17):

  • الإصدار الأولي

Hi! Welcome to my HD texture pack information page for Super Mario Sunshine!

Some general info regarding this texture pack which you should read before you download it;

 

  • There are ~1500 textures in total in the game (I have tried to dump every single one, however I may have missed a few). Out of these textures a few hundred have been completely re-textured. Many other textures have been been up-scaled using A.I upscaling. Some filtered textures have been modified or changed entirely to look better as well. Some textures remain completely untouched until I've worked on them since some textures look bad when upscaled.

  • I am completely up for suggestions, changes and submissions. You will of course be fully credited for any work you submit.
     

  • The 4K version of the texture pack is scaled to 8x the default resolution, this means that (if internal resolution is increased in Dolphin) you may be able to view some textures at a staggering 6832x3480 resolution! Taking into account that you are using the provided widescreen hack of course. The 1080p version is scaled to 4x the default resolution, which still results to slightly above 1080p.

  • My goal with this texture pack is to enhance the original game visuals while staying faithful to the original vision. That means my textures are meant to blend in as much as possible with the old textures so the game feel doesn't change (with some exceptions, feedback is appreciated).

  • This texture pack is made for Ishiiruka Dolphin and includes shader presets to provide nice graphical features like Screen Space Ambient Occlusion (self shadowing around meshes), Bloom, Depth of Field, Tone Mapping and much more. And you can tweak it to make the game look however you like!

  • This texture pack will work with any custom mods / hacks of Super Mario Sunshine as long as they aren't adding new textures or changing old ones (in that case, conflicting textures will be overwritten by one another but it will still work).

 

  • There is a 60 FPS patch provided with the texture pack, and it works without any major issues on the NTSC (North American) version of the game. The European version also has a 60 FPS patch, but might cause some glitches (most notably laggy cutscenes). Therefore, the 60 FPS patch is only enabled by default on the NTSC version of the game. The Japanese version has no codes enabled at all by default and is not recommended.

 

  • Currently, only NTCS and PAL textures have been modified. You can still use this texture pack on Japanense / Korean versions of the game in Dolphin, it will still work. This will not include the Jap/Kor region specific textures though.

  • If you don't like the way my texture pack looks over the All-Stars Switch version, please note that all post processing can be modified easily from user to user to fit your own preference, you can make it look however you like. If you still think "I'd rather just play the All-Stars version" then this probably isn't for you.

  • If you are having issues with stuttering and lag, remember to check "Prefetch Custom Textures" in the 'Advanced' tab of the Graphics settings before asking for help. I also recommend enabling V-Sync as it removes screen tearing in full screen mode.​

 

Why would I play this over the Switch / Super Mario 3D All Stars version?

There are many reasons why you would want to play the GameCube version of Super Mario Sunshine with a HD Texture Pack over the Switch version. Here are some I've listed out the top of my head;

  • Better visuals (Higher resolution textures, material maps, rim lighting, depth of field, ambient occlusion, global illumination, tonemapping, post processing shaders and even ray tracing which is coming at a later date!)

  • It's cheap (if you own the original game, you don't need to pay 60$ to play it in HD)

  • Android Support

  • Full GameCube controller support (including rumble)

  • 60 FPS & 120 FPS patches

  • Ultra Widescreen Support (21:9 or even higher)

  • Superior mods and modding tools

  • Free Cam

  • Supports a plethora of cheats and patches

  • Stereoscopic 3D support

  • VR Potential

  • Supports nearly all gamepads. Including PS4, Xbox One, GameCube, Joy-Con or the Switch Pro Controller.


 

Video preview

(Please watch in 2160p, 60 FPS for the best experience!)

1/9

Installation:

There is no installation! A custom version of Dolphin called Ishiiruka Dolphin is provided alongside the texture pack. Simply extract the folder somewhere and start Dolphin using "Super Mario Sunshine 4K.exe". If you're on Mac or Linux, please manually download Ishiiruka Dolphin from this page for your operating system and copy all the folders from the texture pack over to your default Dolphin directory.

How do I get the game rom?

No game files are distributed with this texture pack, since that would be illegal. You need to get the game .iso yourself. The legal way is to dump the game yourself from your own GameCube or Wii console. See these instructions!

 

If you encounter any issues with the texture pack please post them on the Forums or on Discord!
 

Enjoy!

 

Download 4x (1080p)

Download 8x (4K) (Patreon Release)

 

If you want, become a Patron and get all my texture pack updates one week early, as well as access to the max resolution version of the texture pack!

https://www.patreon.com/henrikomagnifico

Changelog:

1.0.1 (2020-09-27):

  • Eyes of various NPCs are now in 4K

  •  Fixed the issue where some NPCs eyes would look bugged when they blinked (for example Mario or Peach)

  • Fixed a bug where the goop would disappear after playing for an extended period of time.

  • Removed the heat wave effect by default, everything is much clearer now! The heat wave effect can easily be enabled again inside the "Cheats" menu, which you can access by right clicking Super Mario Sunshine in the game list and then go to "Properties".

  • Updated the shine gate texture to make it pearly white again.

  • Updated shaders and tone mapping.

  • Added shaders and tone mapping to the European (PAL) version.

  • Added global illumination (experimental)

  • Updated some HUD elements, including the coin icon, to match more of those in the original.

  • Updated some terrain textures to be more faithful to the original textures.

  • Updated gaussian amalflare- clear white things are now brighter in the sunlight and produce a neat reflection effect.

  • Optimized textures for improved performance and reduced file size (compressed using BC7 DDS by default, a PNG version will be available as well for Android users).



1.0.0 (2020-09-17):

  • Initial release

©2020 Henriko Magnifico.