ألعابي

انتظر انت تصنع العاب ؟؟؟

  • أجل أقبل! لقد صنعت عددًا قليلاً جدًا من الألعاب حتى الآن والألعاب التي أفخر بها كثيرًا أنني قمت بنشرها هنا بحيث يمكنك تنزيلها وتشغيلها (بعضها) بسهولة إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص أي من ألعابي ، من فضلك لا تتردد في سؤالي عن Discord !

ZeldaPC Logo V2 with PC text.png

Windows, Mac

ZeldaPC

نسخة تجريبية محسنة من لعبة The Legend of Zelda الأصلية مبنية من الألف إلى الياء باستخدام نفس الأصول في اللعبة وتصميم المستوى. يوفر عددًا كبيرًا من الميزات والميكانيكا المثيرة للاهتمام الحصرية لهذا الإصدار مثل الإضاءة المحسنة وظلال الكائنات ودقة 1080 بكسل وعالم مفتوح سلس بدون انتقالات الشاشة في العالم الخارجي وتنسيق شاشة عريضة 16: 9 للشاشات الحديثة. لقد أضفت أيضًا بعض الميزات للمتعة فقط ، مثل العشب القابل للاشتعال وأشجار الطاولة. (على غرار لعبة Breath of the Wild 2D)

[عدل]

لمزيد من المعلومات ورابط تنزيل للعرض التوضيحي ، قم بزيارة هذه الصفحة !

earthbound reborn onett mp3 cover art 1.

Windows

EarthBound: Reborn

معاينة صغيرة لـ "إعادة إنتاج" بلدي Earthbound أو أي شيء تريد تسميته.

[عدل]

الهدف من هذا المشروع هو التعلم وتنفيذ نظام معركة محسّن ، لأنني شخصياً لا أحب نظام المعركة العادي في Earthbound وإيجاد نظام المعركة في Undertale و Deltarune أكثر متعة للعب (أنا لست من المعجبين بكثرة القتال التقليدية JRPG).

[عدل]

ستبقى القوام والموسيقى والقصة وكل شيء آخر كما هو في الأصل. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تم إعادة بناء اللعبة من الصفر ، فقد قمت بالطبع بإجراء بعض التغييرات من اللعبة الأصلية.

[عدل]

أولاً ، يتم عرضها الآن في شاشة عريضة 16: 9 مجيدة! ليس ذلك فحسب ، لقد أضفت أيضًا دورة نهار / ليل وطريقة لتكبير / تصغير الكاميرا كما يحلو لك. هذا يجعل اللعبة ، في رأيي ، تبدو أكثر أناقة دون فقدان أي من سحرها. أقوم أيضًا بإضافة إضاءة محسنة ، وتصادم ، ودعم وحدة تحكم والمزيد! سيكون العرض التوضيحي متاحًا قريبًا.

[عدل]

قم بتنزيل الإصدار التجريبي هنا (Windows فقط)!

Windows, Mac, Linux, Switch, PS5, Xbox Series X

'Project AIR'

"Project AIR" هو الاسم الرمزي لمشروعي الرئيسي التالي الذي أعمل عليه لأكثر من 6 أشهر! إنها لعبة في الهواء الطلق ، مما يعني أنه يمكنك الاقتراب من كل موقع من أي اتجاه - مستوحى بشكل كبير من ألعاب مثل Skyrim و Dark Souls و Zelda: Breath of the Wild!

[عدل]

اللعبة ، على غرار BOTW ، تركز كثيرًا على الاستكشاف وإيجاد حلولك الخاصة للألغاز ومواجهات الأعداء. الفيزياء جزء كبير من اللعبة لتحقيق ذلك ؛ يمكنك حتى صنع بالونات الهواء الساخن الخاصة بك لاستكشاف أراض جديدة!

[عدل]

هذا المشروع هو أكثر مشروعي طموحًا حتى الآن وهو يتشكل بشكل جيد ، على الرغم من أنه لا يزال مبكرًا جدًا في مرحلة التطوير. إذا كانت لديك أسئلة بخصوص هذا المشروع ، فلا تتردد في سؤالي على خادم Discord الخاص بي !

My Games

Wait, you make games???

  • Yes, I do! I've made quite a few games so far and the ones I'm most proud of I've published here so that you can easily download and play (some of) them if you'd like. If you have any questions regarding any of my games, please don't hesitate to ask me on Discord!

ZeldaPC Logo V2 with PC text.png

Windows, Mac

ZeldaPC

An enhanced experimental version of the original The Legend of Zelda built from the ground up using mostly the same in-game assets and level design. It offers quite a few interesting features and mechanics exclusive to this version like enhanced lighting, object shadows, 1080p resolution, a seamless open world without screen-transitions in the overworld and a 16:9 widescreen format for modern screens. I've also added some features just for fun, like flammable grass and cuttable trees! (similar to that Breath of the Wild 2D game)

For more information and a download link to the demo, visit this page!

earthbound reborn onett mp3 cover art 1.

Windows

EarthBound: Reborn

A small preview of my Earthbound "remake" or whatever you want to call it.

The goal of this project is to learn and to implement an improved battle system, since I personally do not like the normal battle system in Earthbound and find the battle system in Undertale and Deltarune much more enjoyable to play (I’m not a huge fan of traditional JRPG combat).

Textures, music, story and pretty much all else will remain the same as the original. However, as the game was rebuilt from scratch, I've of course made quite a few changes from the original game.

Firstly, it's now displayed in glorious 16:9 wide screen! Not only that, I've also added a day/night cycle and a way to zoom in / out the camera as you please. This really makes the game, in my opinion, look much sleeker without losing any of it's charm. I’m also adding improved lighting, collision, controller support and much more! A demo will be available soon.

Download the Demo here (Windows only)!

Windows, Mac, Linux, Switch, PS5, Xbox Series X

'Project AIR'

'Project AIR' is the codename for my next major project I've been working on for over 6 months! It's an open-air game, which means you can approach every location from any direction - heavily inspired by games such as Skyrim, Dark Souls and Zelda: Breath of the Wild!

The game, similar to BOTW, it focuses a lot on exploration and finding your own solutions to puzzles and enemy encounters. Physics is a large part of the game to achieve this; you can even make your own hot air balloons to explore new lands!

This project is by far my most ambitious project so far and it's shaping up nicely, even though it's still quite early in it's development stage. If you have questions regarding this project, don't hesitate to ask me on my Discord server!

©2020 Henriko Magnifico.