top of page
Pikmin 2 4K texture pack Logo v4 2022 4K yellow 4K flowers.png

مرحبا! هذه هي صفحة حزمة نسيج HD الخاصة بي لـ Pikmin 2!

بعض المعلومات العامة المتعلقة بحزمة النسيج هذه والتي يجب أن تقرأها قبل تنزيلها ؛

  • هناك ما يقرب من 3000 مادة فريدة في اللعبة (لقد حاولت التخلص من كل واحدة ، ولكن ربما فاتني القليل) . من بين هذه القوام تم إعادة تشكيل بضع مئات بالكامل. تم تحسين العديد من التركيبات الأخرى باستخدام ترقية الذكاء الاصطناعي وبعض اللمسات الطفيفة. تم تعديل بعض الزخارف التي تمت تصفيتها أو تغييرها بالكامل لتبدو أفضل أيضًا. تظل بعض القوام كما هي تمامًا حتى أعمل عليها لأن بعض القوام تبدو سيئة عند ترقيتها. اللعبة قابلة للعب بالكامل مع هذه القوام!

  • أنا مستعد تمامًا للاقتراحات والتغييرات والتقديمات. ستتم بالطبع اعتمادك بالكامل على أي عمل تقدمه.

  • تم تغيير حجم إصدار 4K من حزمة النسيج إلى 8x الدقة الافتراضية ، وهذا يعني أنه (في حالة زيادة الدقة الداخلية في Dolphin) قد تتمكن من عرض بعض الزخارف بدقة مذهلة تبلغ 6832 × 3480! تم تغيير حجم الإصدار 1080 بكسل إلى 4 أضعاف الدقة الافتراضية ، مما ينتج عنه أعلى بقليل من 1080 بكسل (لا يزال يبدو جيدًا حقًا!). سيظل إصدار 4K أفضل من إصدار 1080 بكسل ، حتى إذا كنت لا تستخدم شاشة بدقة 4K.

  • هدفي مع حزمة الملمس هذه هو تحسين صور اللعبة الأصلية مع البقاء وفياً للرؤية الأصلية. هذا يعني أنه من المفترض أن تمتزج الأنسجة الخاصة بي بأكبر قدر ممكن مع الزخارف القديمة حتى لا تتغير اللعبة. يستخدم Pikmin 2 بشكل طبيعي أسلوبًا فنيًا واقعيًا جدًا للعديد من بيئاته ، لذا تم استخدام بعض الصور الواقعية لإنشاء نسيج.

  • ستعمل حزمة النسيج هذه مع أي تعديلات / اختراقات مخصصة لـ Pikmin 2 طالما أنها لا تضيف أنسجة جديدة أو تغير القديم (في هذه الحالة ، سيتم استبدال الأنسجة المتضاربة ببعضها البعض ولكنها ستظل تعمل).

  • مطلوب Ishiiruka-Dolphin لعمل خرائط المواد والتظليل وغيرها من الميزات المرئية اللطيفة وينصح به بشدة. هناك شوكة مخصصة لـ Ishiiruka Dolphin داخل تنزيل حزمة النسيج والتي يمكنك استخدامها ، أو بدلاً من ذلك قم بتنزيل أحدث إصدار من Ishiiruka-Dolphin .

  • يوجد إصداران من حزمة النسيج المضمنة في التنزيل - إصدار ما بعد المعالجة والإصدار القياسي . يحتوي إصدار Post Processing على ميزات رسومية محسّنة بشكل إضافي ويمكن أن يبدو أفضل ، لكن الإصدار القياسي حسّن الاستقرار والتوافق مع أنواع مختلفة من الأجهزة. إذا لم تكن متأكدًا من أيهما ستستخدمه ، فاستخدم الإصدار القياسي !

  • يوجد تصحيح 60 إطارًا في الثانية مضمنًا بشكل افتراضي ويمكن تشغيله / إيقاف تشغيله بالضغط على اليسار / اليمين على D-Pad. ملاحظة: بعض المشاهد تتعطل اللعبة عند استخدام التصحيح 60 إطارًا في الثانية. لذلك ، استخدم 30 إطارًا في الثانية مؤقتًا قبل أي قص قصة مهمة لتجنب الأعطال غير الضرورية والتقدم الضائع.

  • حاليًا ، تم تعديل مواد NTCS فقط . لا يزال بإمكانك استخدام حزمة النسيج هذه على الإصدارات الأوروبية / اليابانية / الكورية من اللعبة في Dolphin ، وستظل تعمل. هذا لن يشمل مواد منطقة PAL / Jap / Kor المحددة.

  • إذا كنت تواجه مشكلات مع التأتأة والتأخر ، فتذكر تحديد "الجلب المسبق للنسيج المخصص" في علامة التبويب "خيارات متقدمة" في إعدادات الرسومات قبل طلب المساعدة (ممكّن افتراضيًا). وأوصي أيضا تمكين V-مزامنة كما أنه يزيل تمزق الشاشة في وضع ملء الشاشة.

لماذا ألعب بهذا على إصدار Wii الأصلي؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في لعب اللعبة باستخدام حزمة نسيج عالية الدقة فوق تشغيلها على GameCube / Wii حقيقي. ها هي بعض أدرجتها في الجزء العلوي من رأسي ؛

  • مرئيات أفضل (مواد عالية الدقة ، خرائط مادية ، إضاءة حافة ، عمق مجال ، انسداد محيط ، إضاءة عالمية ، خرائط لونية ، تظليل ما بعد المعالجة وحتى تتبع الأشعة!)

  • يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( duh! )

  • دعم Android

  • توافق أعلى مع الأنظمة المختلفة

  • يدعم أدوات التعديل والتعديل أصلاً

  • كاميرة مجانية

  • يدعم عددًا كبيرًا من الغش والبقع

  • دعم ثلاثي الأبعاد مجسم

  • إمكانية الواقع الافتراضي

  • يدعم عناصر تحكم Wii المحاكية (يمكنك لعب اللعبة باستخدام وحدة تحكم عادية ، ولا حاجة إلى Wiimote & Nunchuck إلا إذا كنت ترغب في ذلك! على الرغم من أنها لا تزال موصى بها لتجربة Pikmin 2 المثلى.)


معاينة الفيديو

(يرجى المشاهدة بدقة 1440 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية للحصول على أفضل تجربة!)

التركيب:

إذا كنت تستخدم نظام Windows:يوجد حد أدنى من التثبيت! يتم توفير نسخة خاصة مسبقة التكوين من Dolphin تسمى Ishiiruka Dolphin جنبًا إلى جنب مع حزمة النسيج. ما عليك سوى استخراج المجلد في مكان ما وتشغيل Dolphin باستخدام "Pikmin 2 4K (إصدار الإصدار).exe "، إذنافتح rom اللعبة الخاصة بكمن Pikmin 2 (إما إصدار GameCube أو Wii) واللعب!

 

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac أو Linux: please يدويا تحميل Dolphin  من هذه الصفحة لنظام التشغيل لديك وينسخالكل of محتويات مجلد "المستخدم" الخاص بحزمة النسيج(ليس المجلد نفسه ، ولكن كل شيء بداخله)إلى دليل دولفين الخاص بك (في نظام macOS ، يوجد دليل Dolphin الخاص بك داخل ملف~ / مكتبة / دعم التطبيق / Dolphin).

نيxt متأكد من ذلكممكن"استخدام الزخارف المخصصة "في Dolphin Graphics Settings> علامة التبويب Advanced ، وإلا فلن يتم تحميل الأنسجة المخصصة!

وأخيرًا ، أنت أيضا بحاجة إلى لعبة romلبدء اللعبة ، والتي لم يتم تضمينها لأسباب قانونية.يمكن العثور هنا على معلومات حول كيفية التخلص من ذاكرة اللعب الخاصة بك بشكل قانوني.

لمستخدمي SteamDeck t التثبيت مختلف بعض الشيء. يجب أولاً تنزيل Dolphin ، ويمكن القيام بذلك بسهولة من خلال استخدام برنامجمثلايمودك أو من خلالفلاتباك. إذا كنتقمت بتثبيت Dolphin من خلال Emudeck ، سيكون دليل Dolphin الخاص بك موجودًا في الداخلالبريد of /home/deck/.var/app/org.DolphinEmu.dolphin-emu/config/dolphin-emu/. يجب عليك أنانقر بزر الماوس الأيمن داخل الملفدليل lphin> القائمة> حدد مربع "إظهار الملفات المخفية"وإلا فلن تتمكن من الوصول إلى مجلد Dolphin. ما تبقى من iالتثبيت هو نفسه بالنسبة إلى Linux / MacOS ، والذي يمكنك العثور عليه أعلاه.

لا يتم تضمين ملفات ROM أو ملفات اللعبة في حزمة النسيج هذه.

تعد ألعاب المشاركة قرصنة وغير قانونية.لا تسأل عنهم هنا أو على أسطوانة ، وإلا فسيتم تجاهلهم.

كيف أحصل على مدمج للعبة؟

لا يتم توزيع أي ملفات ألعاب باستخدام حزمة النسيج هذه ، لأن ذلك سيكون غير قانوني. تحتاج إلى الحصول على اللعبة .iso نفسك. الطريقة القانونية هي تفريغ اللعبة بنفسك من وحدة تحكم GameCube أو Wii الخاصة بك. راجع هذه التعليمات!

 

إذا واجهت أي مشاكل مع حزمة النسيج ، فالرجاء نشرها على المنتديات أو على الخلاف!
 

يتمتع!

تحميل

 

إذا كنت تريد ، كن مستفيدًا واحصل على جميع تحديثات حزمة النسيج الخاصة بي قبل أسبوعين ، بالإضافة إلى الوصول إلى إصدار الدقة القصوى لحزمة النسيج!

https://www.patreon.com/henrikomagnifico

bottom of page

Hello! This is my HD texture pack page for Pikmin 2!    

Some general info regarding this texture pack which you should read before you download it;

 

  • There are ~3000 unique textures in total in the game (I have tried to dump every single one, however I may have missed a few). Out of these textures a few hundred have been completely re-textured. Many other textures have been been up-scaled using A.I upscaling and some minor touch ups. Some filtered textures have been modified or changed entirely to look better as well. Some textures remain completely untouched until I've worked on them since some textures look bad when upscaled. The game is completely playable all the way through with these textures!
     

  • I am completely up for suggestions, changes and submissions. You will of course be fully credited for any work you submit.
     

  • The 4K version of the texture pack is scaled to 8x the default resolution, this means that (if internal resolution is increased in Dolphin) you may be able to view some textures at a staggering 6832x3480 resolution! The 1080p version is scaled to 4x the default resolution, which results to slightly above 1080p (it still looks really good!). The 4K version will still look better than the 1080p version, even if you're not using a 4K display.

  • My goal with this texture pack is to enhance the original game visuals while staying faithful to the original vision. That means my textures are meant to blend in as much as possible with the old textures so the game feel doesn't change. Pikmin 2 naturally uses a pretty realistic art style for lots of it's environments so in some real-life images have been used to create textures.

  • This texture pack will work with any custom mods / hacks of Pikmin 2 as long as they aren't adding new textures or changing old ones (in that case, conflicting textures will be overwritten by one another but it will still work).
     

  • Ishiiruka-Dolphin is required to make material maps, shaders and other nice visual features work and is highly recommended. There is a custom fork of Ishiiruka Dolphin inside the texture pack download which you can use, or alternatively download the latest version of Ishiiruka-Dolphin.

  • There are two versions of the texture pack included in the download- the Post Processing Edition and the Standard Edition. The Post Processing edition has further improved graphical features and can look better, but the Standard Edition has improved stability and compatibility with different kinds of hardware. If you are unsure which one to use, use the Standard Edition!

 

  • There is a 60 FPS patch included by default and can be toggled on/off by pressing Left/Right on the D-Pad. NOTE: Some cutscenes crash the game when using the 60 FPS patch. Therefore, temporarily use 30 FPS before any important story cutscenes to avoid unnecessary crashes and lost progress.

 

  • Currently, only NTCS textures have been modified. You can still use this texture pack on European / Japanense / Korean versions of the game in Dolphin, it will still work. This will not include the PAL/Jap/Kor region specific textures though.​

  • If you are having issues with stuttering and lag, remember to check "Prefetch Custom Textures" in the 'Advanced' tab of the Graphics settings before asking for help (enabled by default). I also recommend enabling V-Sync as it removes screen tearing in full screen mode.

 

Why would I play with this over the original GameCube / Wii version?

 

There are many reasons why you would want to play the game with a HD texture pack over playing it on a real GameCube / Wii. Here are some I've listed out the top of my head;

 

  • Better visuals (High resolution textures, material maps, rim lighting, depth of field, ambient occlusion, global illumination, tonemapping, post processing shaders and even ray tracing!)

  • You can play it on your PC (duh!)

  • iOS & Android Support

  • Higher compatibility with various systems

  • Supports mods and modding tools natively

  • Free Cam

  • Supports a plethora of cheats and patches

  • Stereoscopic 3D support

  • VR Potential

  • Supports emulated Wii-controls (You can play the game using a normal controller, no need for a Wiimote & Nunchuck unless you want to! Although they are still recommended for the optimal Pikmin 2 experience.)


 

Video preview

(Please watch in 1440p, 60 FPS for the best experience!)

Installation:

There is no installation! A custom version of Dolphin called Ishiiruka Dolphin is provided alongside the texture pack. Simply extract the folder somewhere and start Dolphin using "Pikmin 2 4K Standard Edition.exe". If you're on Mac or Linux, please manually download Dolphin from this page for your operating system and copy all the folders from the texture pack over to your default Dolphin directory.

 

If you encounter any issues with the texture pack please post them on the Forums or on Discord!
 

Enjoy!

Download

Download 4x (1080p)

Download 8x (4K) (Patreon Release)

 

If you want, become a Patron and get all my texture pack updates two weeks early, as well as access to the max resolution version of the texture pack!

https://www.patreon.com/henrikomagnifico